مموضوع لنقاش منقول
موضوع للنقاش...
لعل من الواقعي والمنطقي جدا ان نسمي الاشياء بمسمياتها، فالفرق واضح وشاسع ما بين الموائد المستديرة، الورشات، الملتقيات (وطنية، عربية او دولية) والمؤتمرات (وطنية، عربية او دولية)... لكن فقط عندنا الوطني تنحصر مشاركاته بجامعة واحدة، العربي يسمى دوليا، الورشة التكوينية يطلق عليها ملتقى وطني ... ألم يحن الوقت بعد لنسمي الأشياء بمسمياتها وان نفرز هذه التركيبة الهجينة، ونفك خيوط هذا الابهام المفتعل ؟؟؟
لعل من الواقعي والمنطقي جدا ان نسمي الاشياء بمسمياتها، فالفرق واضح وشاسع ما بين الموائد المستديرة، الورشات، الملتقيات (وطنية، عربية او دولية) والمؤتمرات (وطنية، عربية او دولية)... لكن فقط عندنا الوطني تنحصر مشاركاته بجامعة واحدة، العربي يسمى دوليا، الورشة التكوينية يطلق عليها ملتقى وطني ... ألم يحن الوقت بعد لنسمي الأشياء بمسمياتها وان نفرز هذه التركيبة الهجينة، ونفك خيوط هذا الابهام المفتعل ؟؟؟
اعلان 1
اعلان 2
0 التعليقات :
إرسال تعليق