اعلان (728 x‏ 90)

السبت، 5 نوفمبر 2016

مموضوع لنقاش منقول

موضوع للنقاش...
لعل من الواقعي والمنطقي جدا ان نسمي الاشياء بمسمياتها، فالفرق واضح وشاسع ما بين الموائد المستديرة، الورشات، الملتقيات (وطنية، عربية او دولية) والمؤتمرات (وطنية، عربية او دولية)... لكن فقط عندنا الوطني تنحصر مشاركاته بجامعة واحدة، العربي يسمى دوليا، الورشة التكوينية يطلق عليها ملتقى وطني ... ألم يحن الوقت بعد لنسمي الأشياء بمسمياتها وان نفرز هذه التركيبة الهجينة، ونفك خيوط هذا الابهام المفتعل ؟؟؟
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 التعليقات :

إرسال تعليق